U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

برنامج باور ايزو لحرق و ضغط ملفات الإيزو ونسخ الإسطوانات & PowerISO v7.9

power,poweriso,power iso,poweriso key,poweriso use,poweriso 7.7,power iso 7.6,power iso 2020,power iso mega,powersio mega,power iso free,poweriso free,poweriso crack,poweriso hindi,leran poweriso,poweriso setup,power iso crack,crack poweriso,browser,poweriso serial,baixar poweriso,how use poweriso,วิธี ลง poweriso,poweriso 7.6 key,dengan power iso,dengan poweriso,what is poweriso,วิธีใช้ poweriso,install power iso,power iso windows,power iso install,poweriso for free,poweriso download

PowerISO

أداة حرق

PowerISO هو برنامج وسائط متعددة يمكّنك من التعامل مع ملفات ISO بسهولة. يمكن لأداة معالجة ملفات الصور هذه ، التي طورتها شركة Power Software Ltd. ، فتح واستخراج ونسخ وتحرير الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و BD (أقراص Blu-ray). وبالتالي ، يمكنك استيراد وتصدير البيانات الخاصة بهذه الأنواع من وحدات التخزين المحمولة. يمكنه أيضًا إنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد لأي جهاز كمبيوتر. 

ما هو استخدام PowerISO؟

في جوهره ، يعد PowerISO أداة مساعدة لصورة القرص تُستخدم لنسخ الأقراص. يمكنه فتح البيانات ونسخها وإنشائها وتحريرها ، فضلاً عن ضغط ملفات ISO وتشفيرها وتحميلها. لا يحتوي هذا البرنامج على أي تركيز محدد مثل البرامج المماثلة الأخرى - مثل استعادة البيانات أو نقل الملفات - لذا فهو يعمل كحل شامل لأي موقف يحتاج إلى ملفات ISO. بخلاف ISO ، فإنه يدعم أيضًا جميع تنسيقات ملفات صور ROM تقريبًا ، مثل BIN و NRG و CDI و DAA (Direct-Access-Archive).

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك استخراج الملفات بنقرة واحدة ، وعرضها وتشغيلها ، وحتى التعامل مع ملفات صور الأقراص متعددة الجلسات. يمكن للأداة إنشاء بيانات قابلة للتمهيد ، والقيام بالكشف التلقائي ، وكذلك تحسين تخطيط الملف لتوفير المساحة. عند التحرير ، يمكنك إضافة التاريخ والوقت وحذفهما وإعادة تسميتهما وتعديلهما وتضمين معلومات التمهيد إلى الملفات. يمكن حرق الملفات والمجلدات ، وكذلك الصوت والفيديو ، مباشرة على القرص. 

تحرير واستخراج ملفات ISO بسهولة

PowerISO هي أداة جيدة بشكل عام للتعامل مع ملفات ISO. إنه متوافق مع الكثير من تنسيقات ملفات صور الأقراص الشائعة ويمكنه التعامل مع الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray بسهولة كافية. على الرغم من عدم توفر نسخة محمولة ، يمكنك على الأقل إنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد والإصدار المجاني ليس له حد زمني. هذا برنامج موصى به لأي شخص يتطلع إلى إنشاء ملفات ISO صغيرة أو تحريرها دون أي تكلفة. 

مميزات برنامج  PowerISO  باور أيزو

  1. دعم جميع تنسيقات ملفات الصور CD / DVD / BD-ROM تقريبًا (ISO و BIN و NRG و CDI و DAA وما إلى ذلك). 
  2. ما هو ملف DAA؟ يعد ملف DAA (Direct-Access-Archive) تنسيقًا متقدمًا لملف الصور ، والذي يدعم بعض الميزات المتقدمة ، مثل الضغط وحماية كلمة المرور والتقسيم إلى وحدات تخزين متعددة. 
  3. افتح واستخرج ملف ISO. يمكنك استخراج ملف ISO بنقرة واحدة. 
  4. انسخ ملف ISO على قرص مضغوط أو قرص DVD أو قرص Blu-Ray. PowerISO هو برنامج حرق احترافي. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء قرص صوتي مضغوط أو قرص بيانات مضغوط أو قرص DVD للبيانات أو قرص فيديو DVD أو VCD. يدعم التطبيق أيضًا حرق Blu-Ray. 
  5. انسخ قرص صوتي مضغوط من ملفات MP3 أو FLAC أو APE أو WMA أو BIN. 
  6. نسخ قرص الصوت المضغوط إلى ملفات MP3 أو FLAC أو APE أو WMA أو BIN.
  7. قم بإنشاء ملف ISO أو ملف BIN من ملفات القرص الصلب أو أقراص CD / DVD / BD.
  8. تحرير ملف صورة ISO مباشرة. 
  9. تحميل ملف ISO بمحرك أقراص افتراضي داخلي. يمكن للبرنامج تحميل جميع ملفات صور الأقراص الشائعة على محرك الأقراص الظاهري المدمج.
  10. تحويل ملفات الصور بين ISO / BIN وتنسيقات أخرى. لا تستطيع الأداة تحويل BIN إلى ISO فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحويل جميع تنسيقات ملفات الصور تقريبًا إلى ملف صورة ISO قياسي.
  11. قم بإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد. يسمح لك التطبيق بإعداد Windows من خلال محرك USB. 
  12. قم بإنشاء ملف ISO قابل للتمهيد وإنشاء قرص مضغوط قابل للتمهيد أو قرص DVD.
  13. دعم نظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت.
  14. يمكن استخدامه بسهولة. يدعم Power ISO تكامل shell ، وقائمة السياق ، والسحب والإفلات ، ولصق نسخ الحافظة ... 

بعد تثبيت البرنامج ، لا تقم بتشغيله وانقل محتويات مجلد "Fix" ، اعتمادًا على نواة نظامنا 32 أو 64 بت 


PowerISO v7.9

























































power,poweriso,power iso,poweriso key,poweriso use,power iso usb,poweriso 7.7,power iso 7.6,power iso 2020,power iso mega,powersio mega,power iso full,power iso free,poweriso crack,poweriso hindi,leran poweriso,poweriso setup,power iso crack,crack poweriso,browser,poweriso serial,baixar poweriso,how use poweriso,วิธี ลง poweriso,what is poweriso,poweriso 7.6 key,วิธีใช้ poweriso,poweriso for free,install power iso,power iso windows,power iso install,poweriso download,download poweriso

باور أيزو,باور ايزو,برنامج باور ايزو,تحميل باور ايزو,تحميل برنامج باور ايزو,باور ايزو ويندوز 7,باور ايزو ويندوز 8,تحميل باور ايزو 32,تحميل باور ايزو 64,باور يزو للكمبيوتر,باور ايزو ويندوز 10,بور أيزو,باور ايزو 64,باور,تفعيل باور ايزو,لبرنامج باور ايزو,باور ايزو اخر اصدار,تحميل باور ايزو 2021,تفعيل برنامج باور ايزو,تحميل برنامج باور ايزو 32,تحميل برنامج باور ايزو 64,تفعيل البرنامج باور ايزو,تحميل برنامج باور ايزو 7.5,تحميل باور ايزو للكمبيوتر,تحميل برنامج باور ايزو 32 بت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة