U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

عملاق حذف البرامج من جذورها & IObit Uninstaller Pro v10.5.0.5

iobit uninstaller,iobit uninstaller pro,uninstaller,iobit uninstaller 10 pro,iobit uninstaller 10 pro key,iobit uninstaller 10,iobit uninstaller pro key,iobit,iobit uninstaller key,iobit uninstaller 10 key,iobit uninstaller 10.2 key,iobit uninstaller pro license key,iobit uninstaller pro 10,iobit uninstaller crack,baixar iobit uninstaller,تحميل iobit uninstaller 10,iobit uninstaller 10.3 pro,iobit uninstaller 10.3 key,iobit uninstaller 10.4 key,iobit uninstaller seriais

IObit Uninstaller


يعمل IOBit Uninstaller كبرنامج إلغاء تثبيت رائع لإزالة مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من تطبيقات Windows النموذجية إلى التطبيقات المستندة إلى Universal Windows Platform وحتى الإعلان عن المكونات الإضافية. والأفضل من ذلك ، أنه يضمن عدم بقاء أي مكونات غير مرغوب فيها بعد عملية إلغاء التثبيت. يحتوي التطبيق على محرك مسح / مراقبة يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي بقايا طعام ، حتى تلك الموجودة في التطبيقات القديمة.

ومع ذلك ، فإن فوائد استخدام هذا التطبيق لا تتوقف عند هذا الحد. يمكن لـ IOBit Uninstaller أيضًا حظر مطالبات إشعارات الموقع ، مما يحسن تجربة التصفح لديك. أكثر من ذلك ، يمكنه اكتشاف وإزالة المكونات الإضافية والإضافات لجميع متصفحات الويب الرئيسية ، بما في ذلك Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer و Opera و Microsoft Edge.

يساعدك برنامج IObit Uninstaller ، المدمج مع أحدث تقنيات إلغاء التثبيت ، على إزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية / أشرطة الأدوات في المتصفح بسهولة حتى عند فشل "إضافة أو إزالة البرامج" في Windows. تساعدك وحدة تطبيقات Win8 المضافة حديثًا على إلغاء تثبيت تطبيقات Win8 المثبتة مسبقًا. لا تقوم فقط بإزالة التطبيقات عن طريق إلغاء التثبيت المدمج للبرامج ، ولكنها تقوم أيضًا بمسح وإزالة كل بقايا الطعام بسهولة وبشكل شامل باستخدام Powerful Scan. قم بتنزيل IObit Uninstaller للكمبيوتر المكتبي اليوم وقم بإلغاء تثبيت وإزالة البرامج والمجلدات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. يتمتع!

علاوة على ذلك ، يمكن حتى لإلغاء التثبيت الذي لم يتم إجراؤه بواسطة IObit Uninstaller الاتصال تلقائيًا بـ Powerful Scan لحذف بقايا الطعام في هذا الإصدار. إنه مثبت إعداد كامل في وضع عدم الاتصال لـ IObit Uninstaller. لاستقرار النظام ، لا يزال ينشئ نقطة استعادة للنظام قبل كل عملية إزالة ويوفر إدارة أفضل لنقطة استعادة النظام. 

مميزات برنامج  IObit Uninstaller

  1. مدعوم في Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP .
  2. يدمج IObit Uninstaller نفسه في مستكشف Windows. أيضًا ، يمكنك إزالة البرامج من سطح المكتب أو أي مجلد آخر دون فتح البرنامج الرئيسي. 
  3. يراقب جميع عمليات تثبيت البرامج الخاصة بك تلقائيًا. لذلك ، عندما تقرر إزالة أحد هذه البرامج ، ستعرف بالضبط الملفات / المجلدات الخاصة بهذا البرنامج التي سيتم حذفها وإلغاء تثبيتها دون ترك أي آثار وراءها. 
  4. يمكن لـ IObit Uninstaller فرز البرامج المثبتة حسب الاسم أو الحجم أو تاريخ التثبيت أو حتى رقم الإصدار. 
  5. بعد إلغاء تثبيت أي برنامج ، يقوم بالبحث في أي ملفات متخلفة في السجل ونظام الملفات ويزيلها. كما أنه يخطرك بمقدار المساحة الخالية التي يمكنك استعادتها. 
  6. يساعد Force Uninstall في إزالة أي برنامج لا يمكن إلغاء تثبيته بواسطة وظيفة برنامج Windows Add-Remove. 
  7. يمكن لمنظف الملفات المتبقي حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لنظام التشغيل Windows والاختصارات غير الصالحة والملفات غير المستخدمة في مجلد التنزيلات. وبالتالي ، يمكنك استعادة المزيد من مساحة التخزين على القرص الصلب الخاص بك. 
  8. جدولة أي ملفات للحذف عند إعادة تشغيل النظام إذا لم تتمكن من إزالتها أثناء تشغيل Windows. 
  9. حذف أو استعادة النظام الخاص بك بسرعة إلى النسخ الاحتياطية للنظام من داخل البرنامج.
  10. قم بإجراء عمليات إلغاء التثبيت المجمعة .
  11. تنظيف بقايا البرامج التي تم إلغاء تثبيتها بالفعل.
  12. البرنامج خفيف على الكمبيوتر ولا يستهلك موارد الكمبيوتر ، ولا يتسبب في إبطاء Windows أثناء العمل أو حذف البرنامج.
  13. متعدد اللغات.


جهاز كمبيوتر أخف وأنظف

هل تحتاج إلى إلغاء تثبيت البرامج وتحرير مساحة على القرص؟ البرنامج هو البرنامج الذي يمكنك الوثوق به ، بغض النظر عن البرامج التي لم تعد مستخدمة ، أو لا يمكن إلغاء تثبيتها من خلال إلغاء التثبيت القياسي ، أو مجمعة مع برامج أخرى. كما يقدم طريقة سهلة لإلغاء تثبيت البرامج. يمكنك إزالة البرامج بسرعة عبر رمز المكتب أو النافذة المفتوحة أو رمز علبة النظام. 

تصفح أسرع وأكثر أمانًا

بمجرد وصول شريط أدوات ضار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد يستولي على المستعرضات الخاصة بك عن طريق تغيير الإعدادات دون إذن. والأسوأ من ذلك ، قد ينتهي بك الأمر في تسريب الخصوصية وبطء الإنترنت. يسرد التطبيق جميع أشرطة الأدوات ويحدد الأشرطة الخبيثة المثبتة على متصفحات البث الرئيسي: Chrome و Firefox و IE و Opera ، مما يتيح لك العثور عليها وحذفها بسرعة. 

لا توجد ملفات متبقية

لا يمكن لإلغاء التثبيت العادي حذف البرامج بالكامل. باستخدام برنامج إلغاء التثبيت ، لا داعي للقلق بشأن بقايا الطعام بعد الآن. يزيل بقايا الطعام تلقائيًا بعد إلغاء تثبيت البرامج. حتى تلك الملفات المتبقية لا يمكن حذفها بواسطة برامج إلغاء التثبيت الأخرى ؛ لا يزال بإمكانك الاعتماد عليه.

قم بتحديث البرنامج ببساطة

البرامج القديمة محفوفة بالمخاطر. يمكن للمهاجم أن يجد بسهولة نقطة ضعف فيه مما يؤدي إلى تعرض النظام بأكمله للخطر. هناك ما يزيد عن 60 برنامجًا مهمًا محدثًا لك. يمكنك بسهولة تحديث البرامج عبر روابط التنزيل الآمنة إلى أحدث إصدار على مواقع الناشرين.

 تغييرات جديدة ومهمة في البرامج

كواحد من أفضل برامج إلغاء التثبيت ، يقوم IObitUninstaller بإزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية وتطبيقات Windows بسهولة للحصول على جهاز كمبيوتر أنظف وأكثر أمانًا. والآن أصبح أفضل مع كل التحديثات الجديدة أدناه. قم بإزالة 300٪ أكثر من البرامج العنيدة والمزيد 100٪ من البرامج الخبيثة والإعلانات الإضافية! قم بإلغاء تثبيت البرامج بسرعة عبر رمز المكتب أو النافذة المفتوحة أو رمز علبة النظام! دعم إزالة تطبيقات Windows ضمن حسابات غير المسؤول. دعم إزالة أحدث تطبيقات Universal Windows Platform على نظام التشغيل Win 10. 

نظام سريع وصحي

لا يقوم برنامج IObit Uninstaller 10 بإلغاء تثبيت البرامج فحسب ، بل يقوم أيضًا بتنظيف بقايا الطعام. بمجرد اكتشاف الملفات والمجلدات والسجلات المرتبطة باليسار ، سيتم عرضها أعلى قائمة البرامج لتذكيرك بالتنظيف في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يذكرك بالتحديثات المتاحة لجميع البرامج للتأكد من أن برامجك آمنة من المهاجمين الذين يبحثون عن نقاط ضعف لمهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 





IObit Uninstaller Pro v10.5.0.5

Download





























































































iobit uninstaller,iobit uninstaller pro,uninstaller,iobit uninstaller 10 pro key,iobit uninstaller 10 pro,iobit uninstaller pro key,iobit uninstaller 10,iobit uninstaller 10 key,iobit,iobit uninstaller key,iobit uninstaller 10.3 key,iobit uninstaller 10.2 key,iobit uninstaller 10.4 key,iobit uninstaller 10.3 pro key,iobit uninstaller 10.2 license key,iobit uninstaller pro 10 license key,iobit uninstaller key 2021,iobit uninstaller 10.2 pro key,iobit uninstaller pro license key

حذف البرامج,حذف البرامج من جذورها,البرامج,حذف البرامج من جذورها بدون برامج,ازالة البرامج من جذورها بدون برامج,ازالة البرامج من جذورها,ازالة البرامج,برامج,برنامج حذف البرامج من جذورها,ازالة,إخفاء البرامج من قائمة إضافة أو إزالة البرامج,ازالة البرامج ويندوز 8,حذف البرامج المستعصية من جذورها و بدون برنامج,ازالة البرامج من الجذور,ازالة البرامج مرة واحدة,ازالة البرامج بشكل نهائي,ازالة البرامج دفعة واحدة,برنامج ازالة البرامج عربي,ازالة البرامج من الكمبيوتر,طريقة حذف البرامج من جذورها
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. Download Latest IObit Uninstaller Pro Crack
    Love your website Thanks for all the hard work. Thanks For share it.
    Download Latest Software for PC from AbbasPC.Net

    ردحذف
  2. This is very instructive and informative post. Thank You

    /https://crackproduct.com/recuva-pro-1-53-1087-crack-download

    ردحذف
  3. Dear your article has very informative. I am already follow your articles.
    StudioLine Photo Pro 4.2.54 + Serial key Free Download:

    ردحذف
  4. This hotspot turns your laptop into a Wi-Fi hotspot and connects your PC, cellphone and pill to the Internet. You can share the Internet with your friends using Connectify Professional. It generates a router and its unique size is much longer. Your friend is attracting long distance transmission while its connection with this device is working perfectly. Once you have set your preferred name for the hotspot that you just want to display publicly, set the key password and your hotspot will be ready to use. If you are having protection issues, you can then use WPA2-PSK security to make your access point much more secure.
    https://hdlicense.com/connectify-hotspot-crack-serial-key/

    ردحذف
  5. Download one of the best game from the link below
    https://hitpcgames.com/the-saboteur-game-download/

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة