U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

برنامج جوم بلاير بلس الرائع لتشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت & GOM Player Plus v2.3.63.5327

gom player,gom player plus,gom player plus crack,gom player plus license key,gom player plus patch,gom player plus 2020,gom player plus free download,player,gom player plus key,gom player plus 2021,gom player plus license key 2020,descargar gom player plus,gom player plus full version,gom media player,vlc media player,gom player 2020 key,gom player plus download,windows media player,gom player 2020 crack,media player,video player,gom player free,gom player for pc,gom player plus free

GOM Player Plus

GOM Player هو مشغل فيديو وصوت مشهور بواجهته الملونة وقدرته على تشغيل العديد من أنواع ملفات الصوت والفيديو. يحتوي على العديد من برامج الترميز المضمنة بالفعل من أجل فك تشفير الوسائط وتشغيلها بنجاح. توجد عناصر تحكم لوحة المفاتيح لتسهيل التحكم في التشغيل دون الحاجة إلى إلقاء نظرة على الشاشة للقيام بذلك. يمكن تبديل العديد من الأشكال الجذابة للعثور على أكثرها إعجابًا. تحتوي الحزمة على عدد أقل من خيارات التخصيص التي يتم تقديمها غالبًا بواسطة مشغلات الفيديو أو الصوت الأخرى ولكن من ناحية أخرى تجعلها أكثر سهولة للمستخدمين المبتدئين. 

بغض النظر عن تنسيق فيلمك أو موسيقاك ، سوف يقوم GOM بتشغيله من أجلك بشكل لا تشوبه شائبة. بين التنسيقات التي يدعمها هذا التطبيق ، يمكننا أن نذكر ASF و MP3 و MP4 و AVI و OGG و WMV و 3GP و VOB و MPEG و AMR و AVC وتنسيقات الأقراص المضغوطة الصوتية وأقراص DVD و Video CD و SVCD وغيرها الكثير. يجب ألا تتغاضى تجربة الفيلم الكاملة عن الترجمة. يدعم GOM Player ترجمات نصوص Unicode و .smi و. srt و. sub و. ssa و .ass و .idx والعناوين الفرعية المضمنة لـ ASF و MKV و OGM. 

يتيح GOM Player للمستخدمين التقاط إطارات اللعب ، وبعد ذلك يمكن حفظها بالتنسيق الذي تريده. اللاعب لديه أداة يدوية لإدارة قوائم التشغيل. إذا وجدت القليل من الخيارات المضمنة ، أي وضع خاص ومتقدم ، حيث يمكن تكوين كل شيء بأكبر قدر ممكن من التفاصيل ، لذا احرص على عدم تغيير أي شيء فيه. سيسمح لك GOM Player بتحرير معلمات المعادل ، ويمكنك تحديد مقطع وتكراره بالعدد اللازم من المرات ، وهناك أيضًا تأثيرات مدمجة يسهل وضعها على الفيديو. بشكل عام ، كل شيء موجود في البرنامج ، أتمنى أن تعجبك GOM Player ، بشكل عام ، اللاعب جيد ، لا يمكنني قول أي شيء سيء. 

يضمن مكتشف برنامج الترميز إمكانية التعامل مع أي تنسيق فيديو
أول الأشياء أولاً ، يجب أن تعلم أن GOM Player Plus هو منتج تم تطويره استنادًا إلى نظيره الذي تم تجريده ، GOM Player ، ويضم جميع الوظائف التي توفرها الحزم الأخيرة بالإضافة إلى بعض الأشياء الجيدة الإضافية للحصول على تجربة مشاهدة أفضل بشكل عام. مصمم خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر x64 ، يأتي مشغل الفيديو مع دعم لمجموعة واسعة من تنسيقات الملفات ، بدءًا من AVI و MP4 و FLV إلى WMW و MKV و MOV وغيرها الكثير ، مع ضمان دقة فيديو عالية بغض النظر عن السياق . بالنسبة للحالات التي لا يكون فيها تنسيق الملف الذي تهتم به مدرجًا في القائمة ، يتم وضع أداة البحث عن الترميز تحت تصرفك لمساعدتك على إزالة جميع التناقضات ومشاهدة الفيديو المذكور في الظروف العادية. 

يقدم دعم VR بزاوية 360 درجة
إلى جانب ذلك ، يتم دعم مقاطع فيديو VR بزاوية 360 درجة ، مع إمكانية التفاعل مع المقطع باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح ، مما يثبت مرة أخرى أن التطبيق يواكب العصر. تجمع النافذة الرئيسية للبرنامج سلسلة من عناصر التحكم الأساسية في التشغيل ، مما يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو أو إيقافها أو إيقافها مؤقتًا أو تخطيها أو ضبط مستوى الصوت أو التقاط لقطة شاشة ، مع حفظ الإطار الحالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بصرف النظر عن ذلك ، تم أيضًا دمج أداة البحث عن الترجمة ، مما يتيح لك البحث أو تحميل واحد. وغني عن القول ، يمكن ضبط خط الترجمة واللون والموضع والتباعد للحصول على تجربة مريحة ، مع خيار تحديد اللغة المضمنة أيضًا. 

يدمج العديد من الميزات لتحسين تجربة المستخدم
علاوة على ذلك ، يمكن تشغيل نافذة "لوحة التحكم" أو إيقاف تشغيلها ، حسب احتياجاتك ، من أجل منحك وصولاً سريعًا إلى سلسلة من التعديلات. يمكن القيام بضبط قفزة الوقت وسرعة التشغيل وسطوع الفيديو والتباين والتشبع وحجم الترجمة والمزامنة وتخطي الفاصل الزمني وإمكانيات التقاط الشاشة والمزيد في هذا القسم. يتم أيضًا توفير الدعم لقوائم التشغيل ، حيث يعتبر ASX و PLS هو المعيار في مسألة تنسيقات الملفات. علاوة على ذلك ، يعد التعامل مع GOM Player Plus عن بُعد دائمًا خيارًا ، مما يوفر مرونة إضافية للمستخدمين الذين يرغبون في التحكم في جميع الوظائف الأساسية والمتقدمة عبر الهاتف.

مشغل فيديو مليء بالمميزات يواكب العصر
في ملاحظة ختامية ، يعد GOM Player Plus أداة برمجية أنيقة تحزم مجموعة رائعة من الميزات التي يمكنك استكشافها من أجل معايرتها بطريقة تضمن تجربة المستخدم الأكثر ملاءمة. يبدو مشغل الفيديو ويتصرف كما لو كان على حافة النزيف ، كونه أداة قادرة على عدم تخويف المستخدمين عديمي الخبرة ، على الرغم من أنها تحتوي على العديد من الوظائف المتقدمة.

لوحة تحكم مثالية لتشغيل الفيديو
يوفر ميزات إضافية متنوعة للراحة. يدعم خيارات التشغيل الأساسية بما في ذلك الترجمة واللغة وعناصر تحكم مزامنة الترجمة والتقاط الشاشة.

مشغل فيديو متميز بدون إعلانات
يوفر كل ميزة تحتاجها لتشغيل مقاطع الفيديو ولكن بدون إعلانات. تجربة مشغل GOM الذي تمت ترقيته.

سلس UHD ، تشغيل 4K عالي الدقة
مشغل فيديو ملائم بتصميم منتج يسهل العثور عليه وفهمه في وقت واحد.

تصميم المنتج والجلد سهل الاستخدام للغاية
مشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة مع تصميم منتج سهل الاستخدام وجلود نظيفة. 


مميزات برنامج  GOM Player Plus   جوم بلاير بلس


  1. يضمن مكتشف برنامج الترميز إمكانية التعامل مع أي تنسيق فيديو.
  2.  مشغل فيديو متميز بدون إعلانات.
  3.  سلس UHD ، تشغيل 4K عالي الدقة.
  4. تصميم المنتج والجلد سهل الاستخدام للغاية.
  5. يمكن تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا افتراضيًا.
  6. يمكنك مشاركة وتنزيل عدد كبير من الترجمات.
  7.  قادرة على المشاهدة من الأعلى والأسفل واليسار واليمين 360 درجة حولها.
  8. يتوفر GOM Player Plus الآن في إصدارات Android و iOS.
  9. يمكنك التحكم في GOM Player Plus باستخدام GOM Remote.
  10. تطبيع الحجم والتأثيرات الصوتية المتنوعة (صدى ، صوت ثلاثي الأبعاد ، إزالة الصوت ، أصوات الفصل)
  11. أوضاع مختلفة لصور الإخراج (تلفزيون ، شاشة ، جهاز عرض)
  12. اضبط الصورة (السطوع ، التباين ، التشبع ، جاما).
  13.  التقاط الصور (في / طاقم الحفظ المستمر / في المخزن المؤقت / تعيين كخلفية).
  14. تطبيع الحجم والتأثيرات الصوتية المتنوعة (صدى ، صوت ثلاثي الأبعاد ، إزالة الصوت ، أصوات الفصل)


GOM Player Plus v2.3.63.5327


Download


https://bit.ly/3x39kI4


https://bit.ly/3e8zdh1


https://bit.ly/3mRwahj






































gom player,gom player plus,gom player plus crack,gom player plus license key,gom player plus patch,gom player plus 2020,gom player plus free download,player,gom player plus key,gom player plus 2021,gom player plus license key 2020,descargar gom player plus,gom player plus full version,gom media player,vlc media player,gom player 2020 key,gom player plus download,windows media player,gom player 2020 crack,media player,video player,gom player free,gom player for pc,gom player plus free

جوم بلاير,تحميل برنامج جوم بلاير,تحميل جوم بلاير 2020 عربى,برنامج جوم بلاير 2020,جوم بلاير gom media player,تحميل برنامج جوم بلاير بلس,تحميل برنامج جوم بلاير بلس 2019,تحميل برنامج جوم بلاير بلس 2020,جوم بلاير 2020,تحميل جوم بلاير,برنامج جوم بلاير,بلاير,مشكلة كوم بلاير,تحميل جوم بلاير 2018 عربى,برنامج جوم بلاير 2019,تحميل برنامج جوم بلاير 2019,تحميل برنامج جوم بلاير 2017,تحميل جوم بلاير عربى 2019 اخر اصدار,جوم بلاير gom media player 2019,تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة