U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

برنامج فيكتوريا عملاق ازالة الباد سيكتور واصلاح الهارد ديسك & Victoria SSD/HDD v5.36

victoria,victoria hdd,victoria ssd,программа victoria,victoria hhd,victoria 4.47,hdd victoria,victoria disco duro,victoria hdd инструкция,victoria для windows,victoria hdd как пользоваться,viktoria hdd,victoria программа,работаем с victoria hdd x64 для windows 7 8 10,victoria 447,victoria как пользоваться,victoria freeware,victoria hdd скачать,victoria 4.47 инструкция,восстановление hdd victoria,victoria 4.47 passport error,victoria 5.29,как проверить жесткий диск victoria,victoria haqida
Victoria

وصف برنامج Victoria SSD / HDD: إنه تطبيق Windows احترافي تتمثل وظائفه في مراقبة إحصائيات أداء محرك الأقراص الثابتة وبدون مساعدة حلول برامج متخصصة من جهات خارجية ، يمكنك من خلالها تتبع مشاكل وأخطاء محرك الأقراص الثابتة لديك والعمل على قم بحلها وتحسين أداء القرص الصلب ومحركات الأقراص الصلبة ورفع كفاءتها وقد تم تصميم هذا التطبيق لمساعدتك في تقييم أداء القرص الصلب الخاص بك من خلال تزويدك بمجموعة واسعة من البيانات الإحصائية المفيدة ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون تُستخدم لاختبار المشكلات البسيطة وحتى إصلاحها إن أمكن. من بين التفاصيل التي يمكن لتطبيق مراقبة أداء Victoria SSD / HDD تحليلها هي View مع معرفة تفاصيل ومواصفات القرص الصلب ، يمكنك العثور على طراز القرص الصلب وحجمه وميزاته وحجمه الإجمالي بالإضافة إلى ميزات أكثر تقدمًا مثل SMART والميزات (المراقبة الذاتية ، والتحليل ، وإعداد التقارير) بما في ذلك معدل خطأ القراءة الخام ، وعدد الدورات ، وطلب معدل الخطأ ، ووقت البدء / الإيقاف والتشغيل. تنزيل برنامج لإصلاح مشاكل القرص الصلب ، برنامج لمعرفة تفاصيل الأقراص الصلبة والأقراص ، أداة قوية لإصلاح مشاكل القرص الصلب.

إذا كنت لا ترغب في حفظ الملفات وتخزينها على محركات أقراص USB المحمولة أو الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو محركات الأقراص الثابتة الخارجية أو أي جهاز تخزين خارجي آخر ، فلن يكون أمامك خيار سوى تخزين ملفاتك على محركات أقراص ثابتة داخلية. إذا قمت بذلك ، فأنت بحاجة إلى ضمان أمان مستنداتك حتى لا تضيع.

Victoria SSD / HDD Utility هي برنامج تابع لجهة خارجية يتتبع إحصائيات أداء محرك الأقراص الثابتة لديك. يمكن أن يساعد ذلك في ضمان عدم فقدان الملفات على محرك الأقراص الثابتة في نهاية المطاف.

تتبع حالة القرص الصلب تعمل هذه الأداة على تتبع أداء محرك الأقراص الثابتة لديك. يمنحك الوصول إلى أجزاء مختلفة من المعلومات حول محرك الأقراص الثابتة لمساعدتك في تحديد أدائه. يمكن إجراء الاختبارات للبحث عن مشكلات صغيرة في القرص الصلب. إذا تم العثور عليها ، فقد يكون التطبيق قادرًا على إصلاحها. يمكن للتطبيق تحليل التفاصيل الأخرى حول محرك الأقراص الثابتة ، بما في ذلك حجم القرص ورقم الطراز وحجم التخزين الإجمالي والميزات. تشمل التفاصيل المتقدمة التي يقدمها S.M.A.R.T. السمات ، ومعدل أخطاء القراءة الأولية ، والبحث عن معدل الخطأ ، وكمية وقت التدوير ، ووقت التشغيل ، وبدء العد وإيقافه.

إجراء عمليات الفحص

يمكن لـ Victoria إجراء عمليات مسح سطحي لمحرك الأقراص الثابتة لديك لتحديد المشكلات المحتملة. مؤشر الأداء هو ما يحدد كيفية تمييز كل قطاع يمكن مسحه ضوئيًا. يمكن للتطبيق إعادة تعيين البيانات أو استعادتها أو تجاهلها أو محوها في قطاعات معينة تم اكتشاف أخطاء فيها. هذا يسمح للعديد من الاحتمالات المختلفة فيما يتعلق بالحل لإصلاحها.

قائمة التكوين

إذا كان لديك بعض المعرفة التقنية ، فيمكنك الدخول إلى إعدادات التطبيق وإجراء تعديلات عليها. انتقل إلى النافذة الرئيسية واختر علامة التبويب "إعداد" للوصول إلى هذه الإعدادات. يجب أن تكون مستخدمًا متقدمًا لفهم الإعدادات الخاصة بواجهة التطبيق ووظائفه. تشمل الإعدادات الأخرى التي تتطلب معرفة متقدمة طول المهلة والإعدادات المسبقة القياسية وخيارات جواز السفر. تتطلب بعض إعدادات مسح السطح معرفة متقدمة أيضًا.

استنتاج

بشكل عام ، تعد Victoria أداة يدوية ذات تصميم بسيط وسهل الاستخدام. يجب ألا يواجه المستخدمون المبتدئون والخبراء أي مشكلة في التنقل واستخدام الميزات الأساسية للتطبيق

مميزات برنامج  Victoria فيكتوريا

  1. عرض المعلومات التقنية الكاملة على محركات الأقراص.
  2. يدعم هذه الواجهات: IDE و Serial ATA.
  3. واجهة سهلة الاستخدام.
  4. يعد برنامج Victoria من أقوى وأفضل البرامج لإزالة القطاع التالف تمامًا من القرص الصلب.
  5. برنامج فيكتوريا يمكنك من كشف القطاع التالف ومعرفة موقعه وحجم القطاعات المتضررة بدقة.
  6. يدعم البرنامج جميع أنواع محركات الأقراص الصلبة HDD / SSD
  7. تدعم Victoria العمل على جميع إصدارات Windows ، نواة 32 بت و 64 بت بكل سهولة.
  8. حجمه صغير جدا لا يتعدى (5 ميغا بايت).
  9. يقوم Victoria بإصلاح جميع مشاكل القرص الصلب بشكل كامل.
  10. نسخة محمولة تعمل مباشرة بدون تثبيت.
  11.  يقوم بإصلاح القرص الصلب بالكامل.
  12. أعد برنامج Victoria مجاني تمامًا ولا يتطلب أي شراء أو ترخيص.
  13. القرص الصلب كما كان جديدًا في كفاءته الحقيقية قبل إصابة BadSector  الباد سيكتور.
  14.  برنامج Victoria مجاني تمامًا ولا يتطلب أي شراء أو ترخيص.
  15. البرنامج خفيف جدا على الجهاز ولا يسبب اشتعال او اي مشاكل ولا يأخذ مساحة كبيرة على القرص الصلب.
  16. يمكّنك البرنامج من إعادة صوت القرص الصلب كما كان بكفاءته الحقيقية قبل حدوث القطاع بالباد سيكتور.
  17. فيكتوريا برنامج شامل لحل جميع مشاكل القطاع الصعبة المتعلقة بالقطاع بالباد سيكتور Bad Sector.
  18. البرنامج يمكنك من معرفة جميع تفاصيل الهارد ديسك بدقة بنقرة واحدة.
  19.  برنامج قوي وفعال لإصلاح القطاع التالف في القرص الصلب.

Victoria SSD/HDD v5.36

Download



تحميل اسطوانة iso إصدار 3.52.3








































victoria,victoria georgieva,victoria eurovision,victoria justice,victoria eurovision 2021,victoria adeyinka,queen victoria,growing up victoria,victoria adeyinka mom,victoria adeyinka tiktok,victoria adeyinka tik tok,best of victoria adeyinka,victoria secret,victoria adeyinka tiktok mom,victoria stilwell,victoria adeyinka funny tik toks,victoria adeyinka tik tok teacher,victorian,victoria adeyinka tiktoks,queen victoria documentary,victoria lyn,victoria adeyinka tik tok mom,Victoria HDD,HDD Regenerator,Victoria 4.46 Full version,Victoria HDD repair,برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا 2019,برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا 2020,أسرع برنامج اصلاح الباد سيكتور,تحميل برنامج اصلاح الهارد ديسك والقضاء على الباد سيكتور,برنامج فحص الهارد,باد سيكتور على الهارد,أسرع برنامج اصلاح الباد سيكتور,تحميل برنامج فيكتوريا لاصلاح الباد سيكتور,تحميل برنامج Victoria كامل بالتفعيل,برنامج اصلاح الباد سيكتور,برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا 2019,برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا 2020,Victoria Bad sector download,Victoria Bootable USB,HDD Regenerator,Victoria Bad sector download,Victoria HDD,فيكتوريا,عمرو و فيكتوريا,عمرو بزوكا و فيكتوريا,#فيكتوريا,جولة فيكتوريا,كيكه فيكتوريا,مشروع فيكتوريا,فيكتوريا سيكرت,اسلام فيكتوريا,شقق بفيكتوريا,فيكتوريا وعبدول,فكتوريا كيك,كيك فكتوريا,فيكتوريا بوسكورة,كيكة فكتوريا,من فيكتوريا سيكريت,ڤيكتوريا سيتي,قصة فيكتوريا وعبدول,كيكة الملكة فيكتوريا,بوسكورة فيكتوريا سيتي,تخفيضات فيكتوريا سيكرت,فيكتوريا والشاب المسلم,فيكتوريا والخادم عبدول,عبدالكريم وفيكتوريا,قصة فيكتوريا وعبدول كاملة,مشترياتي من فيكتوريا سيكرت,كيك فكتوريا الاصليه
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة