U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

برنامج بوت بلاير لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت & Daum PotPlayer v1.7.21465

potplayer,daum potplayer,global potplayer,install potplayer,potplayer download,download potplayer,potplayer 1.6,potplayer for windows 10,potplayer 2020,potplayer 2021,potplayer install,potplayer settings,potplayer portable,настройки potplayer,как сделать в potplayer,potplayer 4k,potplayer hdr,hdr potplayer,potplayer 2016,vlc vs potplayer,potplayer обзор,potplayer vs vlc,potplayer 64bit,potplayer for pc,برنامج potplayer,potplayer review,potplayer скачать,vlc vs potplayer hdr,potplayer for 32bit
PotPlayer

PotPlayer هو مشغل فيديو يسمح لك بتشغيل أي مشغل فيديو تقريبًا ، حتى المشغل ثلاثي الأبعاد والأغاني دون القلق بشأن مشكلات التوافق. يدعم التطبيق Blu-ray و DVD و Audio CD وتنسيقات وسائط أخرى لا حصر لها. يمكن تهيئته للعمل مع أجهزة مختلفة مثل التلفزيون أو HDTV ، ويدعم Direct3D9 Ex Flip Mode و Overlay. 

يعد PotPlayer خيارًا ممتازًا لتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين أن هناك الكثير من مشغلات الوسائط التابعة لجهات خارجية ، مثل VLC و KMPlayer ، لا يوجد مشغل واحد يقترب من تقديم العديد من الميزات مثل PotPlayer. على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يفضلون بث مقاطع الفيديو والموسيقى ، إلا أن اتصال الإنترنت الرديء يمكن أن يتسبب في حدوث مشكلات. خلال هذه الأوقات ، يتيح لك PotPlayer لنظام التشغيل Windows الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو المخزنة محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع دعمه لمجموعة كبيرة من أنواع الملفات ، يعد خيارًا رائعًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. 

الكثير من الميزات والكثير لاستكشاف!

يعتمد PotPlayer على نفس نموذج الواجهة مثل KMPlayer. في الواقع ، تم إنشاء كلا البرنامجين بواسطة نفس الفريق. في حين أنه مشغل وسائط مجاني ، عندما تقوم بتنزيل PotPlayer للكمبيوتر الشخصي ، فإنه يسمح لك بتشغيل أي تنسيق فيديو يمكن تخيله. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تحسين تنسيقات الفيديو وفقًا لجهاز الإخراج الذي تفضله.

في حالة استخدام برنامج KMPlayer بالفعل ، ستبدو الواجهة مألوفة لك. في حين أنها مزدحمة في بعض الأماكن ، يتيح لك التصميم البسيط للنافذة الرئيسية استكشاف جميع الميزات بسهولة. بنقرة واحدة بزر الماوس الأيمن ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المهمة تقريبًا في البرنامج.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن PotPlayer للكمبيوتر الشخصي متوافق مع العديد من التنسيقات وبرامج الترميز. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر لك الكثير من التأثيرات والمرشحات لجعل مقاطع الفيديو تبدو أفضل. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن تخصيص الواجهة بأسطح مختلفة ، فقط في حالة عدم إعجابك بالمظهر "الداكن" الافتراضي. 

معبأة مع مجموعة واسعة من الميزات

بينما يأتي البرنامج بتصميم بسيط ونظيف ، فإنه يوفر كل ما تحتاجه للاستمتاع بمقاطع الفيديو والموسيقى. بصرف النظر عن مشغل الوسائط ، يشتمل البرنامج على مسجل شاشة سهل الاستخدام ، والذي يدعم البث المباشر. هناك أيضًا محرر فيديو مدمج وجهاز استقبال تلفزيون ، وهو غير متاح مع العناوين الشائعة مثل Windows Media Player أو GOM Player.

يمكن لـ Pot Player لنظام التشغيل Windows 10 الحصول على الملفات من عناوين URL وخوادم FTP والتخزين المحلي والتلفزيون الرقمي والتناظري و Blu-ray وأقراص DVD. يتم دائمًا تحسين التشغيل تلقائيًا ليناسب جهاز الإخراج المفضل. باستخدام PotPlayer ، يمكنك تنزيل ومزامنة الترجمات بسهولة ، مما يسهل مشاهدة مقاطع الفيديو بلغات مختلفة. في الواقع ، يمكنك أيضًا إضافة ترجمات يدويًا وتخصيص مظهر النص على الشاشة.

باستخدام أدوات تحرير الفيديو المدمجة ، يتيح لك تنزيل PotPlayer للكمبيوتر الشخصي زيادة وضوح الصورة أو تشويشها أو تدويرها أو تشويها أو ضبط المستويات أو تقليل الضوضاء لضمان أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو جذابة. بينما يوفر البرنامج معلومات تشغيل مفصلة ، فإنه يوفر أيضًا دعمًا للفيديو بنطاق 360 درجة وثلاثي الأبعاد ، والذي يصعب العثور عليه في مشغل الوسائط المجاني.

مع تنزيل Pot Player ، تعتمد جودة التشغيل على أجهزة النظام. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يسبب أي مشاكل في تشغيل الملفات كبيرة الحجم ، بما في ذلك AVI و MKV و MOV. في الواقع ، يجب تشغيل الملفات الأصغر حجمًا على الفور وبدون أي مشاكل على الإطلاق. كما ذكرنا سابقًا ، تتوفر معلومات التشغيل التفصيلية ، والتي تتيح لك الحصول على عرض متعمق لاستخدام وحدة المعالجة المركزية أيضًا.

يدعم تنزيل Pot Player المجاني مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة ، بما في ذلك srt و .ass. إذا كانت ملفات الترجمة موجودة في نفس المجلد مثل ملف الفيديو ، فسيعمل البرنامج أصلاً على تشغيل الترجمة على الشاشة. نظرًا لأن PotPlayer يأتي مع الكثير من خيارات التخصيص ، يمكنك تحسين الاستخدام للحصول على أفضل أداء. ومع ذلك ، تعمل الإعدادات الافتراضية بشكل جيد مع معظم تنسيقات الملفات وأحجامها. 

تجربة مشاهدة غامرة مع 3D
يدعم أنواعًا مختلفة من النظارات ثلاثية الأبعاد حتى تتمكن من الحصول على تجربة ثلاثية الأبعاد في أي وقت تريده باستخدام تلفزيون ثلاثي الأبعاد أو جهاز الكمبيوتر. دعم تنسيقات الإخراج المختلفة (جنبًا إلى جنب ، أعلى وأسفل ، قلب الصفحة). 

يدعم تنسيقات الترجمة المختلفة
ترجمات نصية (SMI و SRT) ، DVD (Vobsub) وترجمات Blu-ray ، رسوم متحركة ASS / SSA وعلامات SMI Ruby ، إلخ. 

دعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من التنسيقات

لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان التطبيق قادرًا على فتح ملف معين أم لا ، لأنه يدعم جميع التنسيقات المتاحة تقريبًا. بدءًا من AVI و WMV و MP4 و 3GP و FLV و MKV في فئة الفيديو إلى MP3 و WAV و FLAC و AAC و APE للموسيقى وحتى قوائم التشغيل الشائعة الاستخدام ، من المؤكد أن التطبيق سيفي بأي متطلبات. القائمة الفعلية للتنسيقات المدعومة أكبر بكثير من الأمثلة القليلة المذكورة. 


مميزات برنامج  Daum PotPlayer  بوت بلاير 

  1. القدرة على تشغيل وبث معظم تنسيقات الفيديو والصوت .
  2. القدرة على تشغيل ملفات AVI غير مكتملة أو تالفة (عن طريق تخطي الإطارات التالفة) .
  3. سريع جدا وخفيف الوزن.
  4. يمكن أن يتذكر المكان الذي توقف فيه المستخدم في مقطع فيديو .
  5. اختصارات لوحة المفاتيح لمعظم المهام فقط ، بما في ذلك البحث والحجم والتكبير والسطوع والتباين وحتى إعادة مزامنة الترجمة .
  6. دعم الترجمة ، بما في ذلك دعم SAA و ASS بالإضافة إلى الترجمات المضمنة في ملفات MKV و OGM و MP4 و MOV و 3GP.
  7. يمكن للمستخدمين اختيار أشكال مختلفة لأنواع مختلفة من الملفات ، وجعل النافذة شفافة ، وإخفاء حدود النافذة عند اللعب ، والمزيد.
  8. مرشحات الفيديو ، مثل deinterlacing والمعالجة اللاحقة وإزالة الضوضاء والمزيد للتشغيل المخصص.
  9. معادل الصوت ومعادل الفيديو ، الذي يتيح للمستخدمين ضبط السطوع والتباين ودرجة اللون والمزيد من الفيديو.
  10. العديد من الإعدادات المتقدمة في قائمة الخيارات.
  11. متعدد اللغات .
  12. يدعم الأجهزة المختلفة مثل DVD و TV و HDTV.
  13.  يدعم أنواعًا مختلفة من النظارات ثلاثية الأبعاد حتى تتمكن من الحصول على تجربة ثلاثية الأبعاد.
  14. ترجمات نصية (SMI و SRT) ، DVD (Vobsub) وترجمات Blu-ray ، رسوم متحركة ASS / SSA وعلامات SMI Ruby ، إلخ.
  15.  تنسيقات الملفات المدعومة: MKV ، MP4 ، AVI ، WMV ، FLV ، إلخ
  16. قم بتشغيل مقاطع الفيديو من وحدة تخزين USB خارجية.


































































potplayer,daum potplayer,global potplayer,install potplayer,potplayer download,download potplayer,potplayer 1.6,potplayer for windows 10,potplayer 2020,potplayer 2021,potplayer install,potplayer settings,potplayer portable,настройки potplayer,как сделать в potplayer,potplayer 4k,potplayer hdr,hdr potplayer,potplayer 2016,vlc vs potplayer,potplayer обзор,potplayer vs vlc,potplayer 64bit,potplayer for pc,برنامج potplayer,potplayer review,potplayer скачать,vlc vs potplayer hdr,potplayer for 32bit

تحميل برنامج بوت بلاير 32,بوت بلاير,بوت بلاير 2019,تحميل بوت بلاير,تنزيل بوت بلاير,تفعيل بوت بلاير,بوت بلاير الجديد,شرح تحميل بوت بلاير,برنامج بوت بلاير 2019,تحميل برنامج بوت بلاير,تحميل برنامج بوت بلاير 64,برنامج بوت بلاير اخر اصدار,تحميل برنامج بوت بلاير 2019,تثبيت برنامج بوت بلاير 2019,تحميل برنامج بوت بلاير 2017,تحميل برنامج بوت بلاير مجانا,بوت,تحميل برنامج بوت بلاير عربى 2019,بلاير,تنزيل برنامج بوت بلاير للكمبيوتر 2019,تحميل برنامج بوت بلاير للايفون والاندوريد 2019,نوكس بلاير
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة