U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

برنامج مراقبة درجة حرارة المعالج و سرعة مروحة البروسيسور & SpeedFan v4.52

speedfan,speedfan 4.52,speedfan tutorial,speedfan (software),speedfan cpu fan control,como usar speedfan,controlar speedfan,не работает speedfan,как настроить speedfan,configuração do speedfan,como configurar speedfan,speedfan как пользоваться,speedfan cpu,speedfan 2020,speedfan 4.51,speedfan 4.50,урок speedfan,almico speedfan,speedfan cpu fan,speedfan скачать,how to use speedfan,включено speedfan,tutorial speedfan,выключено speedfan,настроить speedfan,speedfan бесплатно,descargar speedfan

SpeedFan


SpeedFan هو جهاز مراقبة لنظام Microsoft Windows يمكنه قراءة درجات الحرارة والجهد وسرعات مروحة مكونات الكمبيوتر. يمكنه تغيير سرعات مروحة الكمبيوتر حسب درجة حرارة المكونات المختلفة. يمكن للبرنامج عرض متغيرات النظام على شكل مخططات وكمؤشر في علبة النظام. يمكن تعريف أحداث المستخدم القابلة للتكوين بالكامل لتنفيذ إجراءات محددة بناءً على حالة النظام. 


أداة مساعدة لمراقبة أجهزة الكمبيوتر


SpeedFan هي أداة مساعدة سهلة الاستخدام لمراقبة أداء وصحة محركات الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر لديك ، وسرعات المروحة ، وقراءات درجة حرارة الأجهزة. في حين أن Speed Fan قد يكون مخيفًا جدًا للمبتدئين ، إلا أنه لا يحتوي على منحنى تعليمي حاد. بعد استخدامه لبضع مرات ، ستكون على دراية بالواجهة والميزات. يمكن أن يساعد البرنامج في استكشاف المشكلات وإصلاحها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، حتى تتمكن من حل الأخطاء وتقييم الضرر. بشكل عام ، إنها شاشة رائعة للأجهزة تتيح لك التحكم في المروحة لإبقاء درجة الحرارة تحت الفحص. 


يمكن لـ SpeedFan الوصول إلى مستشعرات درجة الحرارة الرقمية ويمكنه تغيير سرعات المروحة وفقًا لذلك ، وبالتالي تقليل الضوضاء. نوصي بتنزيل أداة القياس الرائعة هذه لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. 


يتحكم في سرعة المروحة ويراقب الأداء

SpeedFan هي أداة مفيدة تتيح لك تقييم صحة الكمبيوتر وأدائه دون بذل الكثير من الجهد. نظرًا لأنك لست بحاجة إلى دفع فلس واحد مقابل تنزيل برنامج SpeedFan ، فإن البرنامج يوفر وظائف أساسية. بعد قولي هذا ، إنها أداة جيدة للحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى أداء. في الإصدار الأخير ، قدم المطور ميزات لقياس أداء مكونات الأجهزة التي تم إصدارها مؤخرًا.

فريق التطوير نشط للغاية فيما يتعلق بإصدار التحديثات. عندما يتم طرح مكونات أجهزة جديدة في السوق ، يتم تحديث SpeedFan للحفاظ على دقة القياسات. لا يؤثر هذا البرنامج خفيف الوزن على موارد النظام وسيستمر في العمل في الخلفية دون التأثير على أداء الكمبيوتر أو إبطاء التطبيقات الأخرى.

عند استخدامه بشكل صحيح ، يعد SpeedFan خيارًا ممتازًا لإطالة عمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومراقبة الرقائق والمعالج والمكونات الأخرى. تنزيل SpeedFan متاح لأنظمة Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 والمزيد. وغني عن القول أن الأداة تعمل بشكل أفضل مع الإصدارات التي تم إصدارها مؤخرًا من Windows. 

هل سبيدفان سهل الاستخدام؟

يأتي SpeedFan بواجهة شاملة تتطلب منك بعض المهارات التقنية الأساسية. قبل أن تبدأ في استخدام البرنامج ، ستحتاج إلى معرفة الميزات والوظائف. بمجرد بدء برنامج التثبيت ، يمكن أن تكون الشاشة الأولى مخيفة إذا كنت تفتقر إلى معرفة الحوسبة المسبقة. ومع ذلك ، تتوفر برامج تعليمية مجانية ضمن حزمة تنزيل SpeedFan.

نظرًا لأن معظم الأشخاص يستخدمون الأداة للتحكم في سرعات المروحة ، فهي طريقة خالية من المتاعب للحفاظ على صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحت الفحص. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التحكم في سرعة الشفرات ، وضبط سرعة الرياح ، والتحقق من درجة الحرارة داخل مكونات الكمبيوتر. يتيح لك SpeedFan تحويل المروحة إلى سرعة أعلى ، بحيث تظل مكونات جهازك باردة. 

ما هو الاستخدام الرئيسي لسبيدفان؟

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الغرض الأساسي من SpeedFan هو مراقبة سرعة مروحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتحكم فيها. ومع ذلك ، يأتي البرنامج مع ميزات أساسية أخرى ويعمل كشاشة كاملة للأجهزة. يحافظ على المكونات من السخونة الزائدة ويعرض معلومات عامة حول صحة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على فكرة واضحة عن كيفية عمل محركات الأقراص الثابتة. بمرور الوقت ، قد يتراكم الكمبيوتر ملفات تالفة أو زائدة عن الحاجة. ومع ذلك ، ستساعدك SpeedFan في تحديد مثل هذه المشكلات واقتراح تدابير تصحيحية لحل مناطق المشكلات.

إذا كنت معتادًا على أدوات مساعدة مماثلة ، فيجب أن تعلم أن SpeedFan سيمنحك فرصة ممتازة لاستكشاف المشكلات في الكمبيوتر وإصلاحها. علاوة على ذلك ، يمكنك مراقبة صحة المكونات لفهم المشاكل المختلفة. نظرًا لأن الأداة تأتي مع أدلة فيديو متعددة ، فلن تواجه أي متاعب أثناء تصفح الميزات المتنوعة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة جيدة.

في الواقع ، يمكن استخدام SpeedFan جنبًا إلى جنب مع أدوات مراقبة الأجهزة الخارجية لاختبار قيود الكمبيوتر. يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لمراقبة فعالية مكونات الكمبيوتر التي تمت ترقيتها ، كما هو الحال في حالة بناء جهاز كمبيوتر لغرض الألعاب القوية. يمكن لمجموعة من الأدوات المناسبة إطالة العمر الافتراضي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومنع حالات التأخير أو الأعطال ، والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة ممتازة. 

حافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة ممتازة
 
في الختام ، يعد برنامج SpeedFan برنامجًا جيدًا يراقب مستشعرات درجة الحرارة وسرعات المروحة والجهد في أجهزة كمبيوتر Microsoft Windows. يمكنك استخدام SpeedFan للوصول إلى S.M.A.R.T. info وعرض حالة مكونات القرص الصلب المختلفة. يدعم SpeedFan أيضًا أقراص SCSI ، ويمكنه بسهولة تغيير FSB على الأجهزة. نظرًا لأن البرنامج يتحكم في سرعات المروحة ، فسوف تستمتع بتقليل الضوضاء والإلهاءات غير الضرورية أثناء العمل. بشكل عام ، يعد خيارًا رائعًا للحفاظ على عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح. 

يمكن التعامل مع سرعة المروحة:

  • تقريبا أي عدد من الجسور الجنوبية.
  • ما يقرب من أي عدد من رقائق مراقبة الأجهزة.
  • تقريبا أي عدد من الأقراص الصلبة.
  • تقريبا أي عدد من قراءات درجة الحرارة.
  • تقريبا أي عدد من قراءات الجهد.
  • تقريبًا أي عدد من قراءات سرعة المروحة.
  • تقريبا أي عدد من PWMs.































































speedfan,speedfan 4.52,speedfan tutorial,speedfan (software),speedfan cpu fan control,como usar speedfan,controlar speedfan,не работает speedfan,как настроить speedfan,configuração do speedfan,como configurar speedfan,speedfan как пользоваться,speedfan cpu,speedfan 2020,speedfan 4.51,speedfan 4.50,урок speedfan,almico speedfan,speedfan cpu fan,speedfan скачать,how to use speedfan,включено speedfan,tutorial speedfan,выключено speedfan,настроить speedfan,speedfan бесплатно,descargar speedfan

نيد فور سبيد باي باك,برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت,سيفاني,البيبان,سرعة الفانه,تسريع هاتف الاندرويد,دبي,تسريع الهاتف الاندرويد,اورتيجا فامبير,سي ان ان بالعربية,تسريع الاندرويد,قراند,اطفال,فايبر,اغانى,ساد بيت,سي ان ان,اورانج,انترنت,العربية,كوميدية,اكسبوكس,كمبيوتر,رفع كفاءة البرسيسور لجهاز الاندرويد,باقات الانترنت الجديده,تراب بيتس,دوس بنزين,عيد الفصح,زنة شديدة,تسريع الاندرويد بدون روت,الحميقاني,للكمبيوتر,ضبط البينج,فيلم فاست أند فيوريوس الكامل,ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة