U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر & Duplicate File Detective v7.0.87.0

duplicate file detective,duplicate detective,delete duplicate files,find duplicate files,duplicate finder,duplicate file detective 7,detective,free duplicate file detective,duplicate file detective activation,duplicate file detective enterprise 7,download free duplicate file detective,duplicate file detective 6 1 79 enterprise,duplicate file detective 6.1.51 activation,duplicate file detective 6.1.51 installation,duplicate file detective enterprise 7.0.75.0,duplicate files

Duplicate File Detective


Duplicate File Detective هو تطبيق برمجي غني بالميزات والغرض منه هو تحديد موقع الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسمح لك بحذفها ، وبالتالي إفراغ مساحة على القرص الصلب الخاص بك. وهو يتألف من مجموعة واسعة من الخيارات لجميع مستويات المستخدمين ، وخاصة الخبراء. 

واجهة البرنامج ذات مظهر احترافي وبديهية. يعمل المستخدمون مع مشاريع متعددة ويمكنهم إعداد العديد من الإعدادات. الأشخاص الأقل خبرة أحرار في استخدام معالج بسيط لبناء خصائص المشروع دون عناء. 

من الممكن إجراء بحث مكرر سريع حسب اسم الملف والامتداد والحجم. تقدم هذه الطريقة نتائج دقيقة إلى حد ما في أي وقت من الأوقات. 

علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد موقع التكرارات من خلال الجمع بين معايير البحث المذكورة أعلاه مع مجموع اختباري لمحتوى 128 بت أو 256 بت. نوع المجموع الاختباري الأخير أبطأ ولكنه يقدم نتائج دقيقة ويسمح بالتنوع في أسماء الملفات.


أخيرًا وليس آخرًا ، يدمج برنامج Duplicate File Detective أداة تعريف مكررة للملفات عندما يتعلق الأمر بالأغاني ، من خلال تحليل العلامات الصوتية لتنسيقات ملفات الموسيقى المدعومة (مثل OGA و FLAC و M4A و 3G2 و ASF و RM).


بدلاً من ذلك ، يمكنك تخطي المعالج والغوص في الخيارات القياسية والمتقدمة لـ Duplicate File Detective المعروضة في عدة أجزاء وفئات. لذلك ، يمكنك إنشاء مسارات البحث ، وإنشاء قائمة تضمين أو استبعاد ، وتحديد تواريخ وأحجام الملف ، ووضع علامة على سمات الملف ، واستبعاد الملفات ذات الطول الصفري ، من بين أمور أخرى.


تعرض قائمة النتائج كل مجموعة من الملفات الأصلية ومُكرراتها منفصلة عن بعضها البعض من خلال الإبرازات. يمكنك نسخ هذه القائمة إلى الحافظة أو طباعتها أو حفظها في ملف (JPG ، PNG ، GIF ، BMP).


تعرض الأداة أيضًا تمثيلات رسومية لأهم عشرة أنواع من الملفات حسب العدد والحجم ، وتتيح لك نسخ خصائص الملف ، ومعاينة الوسائط ، وتحويل الملفات المحددة إلى أرشيفات مضغوطة ، وحساب التجزئات ، وكذلك استخدام SmartMark (يقوم بوضع العلامات على الملفات تلقائيًا لأول مرة. ملف في كل مجموعة ، يطابق مسارات الملفات وما إلى ذلك) ، على سبيل المثال لا الحصر.


برنامج Duplicate File Detective منخفض المتطلبات فيما يتعلق بوحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام. يتمتع بوقت استجابة جيد ويقوم بمهمة البحث بسرعة وبدون تعليق أو تعطل أو عرض إشعارات الخطأ. لم نواجه أي مشاكل خلال تقييمنا. بشكل عام ، يوفر Duplicate File Detective مجموعة رائعة من الأدوات وتفضيلات التخصيص لتناسب جميع أنواع المستخدمين الذين يرغبون في تحديد موقع الملفات المكررة وحذفها. 


Duplicate File Detective v7.0.87.0


Download


https://bit.ly/3qtxDfF


https://bit.ly/35Tzy3r






duplicate file detective,duplicate detective,duplicate,delete duplicate files,duplicate file detective 7,beat detective,duplicate file detective keys,duplicate file detective 2019,free duplicate file detective,duplicate file finder,duplicate file detective 6 2 58 keys,duplicate file detective activation,duplicate file detective enterprise 7,download free duplicate file detective,duplicate file detective 6 1 79 enterprise,duplicate file detective 6.1.51 activation

delete duplicate files,remove duplicate files,find duplicate files,duplicate finder,duplicate file finder,easy duplicate finder,duplicate file remover,duplicate,duplicate cleaner,duplicate finder mac,duplicate detective,delete duplicates,duplicate file detective 6 pro version,auslogics duplicate file finder,wise duplicate finder,delete duplicate filed,duplicate photo finder,duplicate files,delete and find duplicate files,duplicate files fixer,clean duplicate files

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة