U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

برنامج عمل درايف وهمية ولتشغيل الاسطوانات بدون حرقها & Virtual CloneDrive v5.5.2.0

virtual clonedrive,virtual clone drive,virtual,como usar virtual clonedrive,virtual clonedrive 5.5.0.0,virtual clonedrive download,virtual clone,clonedrive,virtual drive,virtual clonedrive 5.5.2.0,download virtual clonedrive,descargar virtual clonedrive,abrir imagem iso com virtual clonedrive,cómo descargar virtual clonedrive gratis,descargar virtual clone drive,descargar virtual clonedrive para windows 10,clonedrive virtual,iso virtual clone drive,img virtual clone drive

Virtual CloneDrive

يعمل Virtual CloneDrive ويتصرف تمامًا مثل محرك أقراص CD / DVD / Blu-ray فعلي ، ومع ذلك ، فهو موجود فعليًا فقط. Virtual CloneDrive هو برنامج مجاني يقوم بإنشاء ما يصل إلى 15 محرك أقراص مضغوطة وأقراص DVD افتراضية في أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows! يمكن تحميل ملفات الصور التي تم إنشاؤها باستخدام CloneBD / CloneDVD / CloneCD أو تطبيقات أخرى مثل ImgBurn على محرك أقراص افتراضي من القرص الصلب أو من محرك أقراص الشبكة واستخدامها بنفس طريقة إدخالها في قرص CD / DVD / Blu-ray عادي قيادة. قم بتنزيل برنامج Virtual CloneDrive Offline Installer Setup! ربما يكون أفضل برنامج محرك افتراضي ، يتيح لك التطبيق الاستمتاع بحرية محرك أقراص افتراضي وهو مجاني تمامًا. 

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الشركات التي تقوم بإنشاء أقراص مضغوطة وأقراص DVD افتراضية لمنح المستخدمين وصولاً سهلاً إلى منتجاتهم. غالبًا ما توجد هذه الأقراص الظاهرية كملفات صور ISO يمكنك تنزيلها ونسخها يدويًا على قرص مضغوط أو قرص DVD. ومع ذلك ، إذا قمت بتنزيل Virtual CloneDrive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن تحتاج إلى نسخ قرص مضغوط. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل قرص ISO على الأداة والبدء في استكشاف المحتويات.


أداة مجانية لتحميل ملفات صور ISO : 

Virtual CloneDrive هو محرك أقراص افتراضي مجاني يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الصور الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك ISO و DVD و IMG و BIN وغيرها. يعمل البرنامج بشكل جيد على أنظمة تشغيل Windows ويمكن أن يساعدك في عرض محتويات الأقراص المضغوطة وأقراص DVD الموجودة في المساحة الافتراضية. على الرغم من أن التطبيق لا يوفر ميزة لنسخ صور الأقراص ، إلا أنه يمنح المستخدمين الوصول إلى ما يصل إلى 15 محركًا للاستخدام المتزامن. 


ما هو Virtual CloneDrive؟

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الشركات التي تقوم بإنشاء أقراص مضغوطة وأقراص DVD افتراضية لمنح المستخدمين وصولاً سهلاً إلى منتجاتهم. غالبًا ما توجد هذه الأقراص الظاهرية كملفات صور ISO يمكنك تنزيلها ونسخها يدويًا على قرص مضغوط أو قرص DVD. ومع ذلك ، إذا قمت بتنزيل Virtual CloneDrive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن تحتاج إلى نسخ قرص مضغوط. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل قرص ISO على الأداة والبدء في استكشاف المحتويات.

نظرًا لأن Virtual CloneDrive يتيح للمستخدمين إنشاء 15 محركًا ، يمكنك تشغيل ما يصل إلى 15 صورة قرص في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، لا يهم ما إذا كانت هذه الأقراص الافتراضية تحتوي على صوت أو صور أو مقاطع فيديو. يمكنك تشغيلها تمامًا كما تفعل مع أي قرص مضغوط أو قرص DVD. الأقراص الوحيدة التي لا يمكنك تشغيلها مع البرنامج هي الأقراص التي تحتاجها للتمهيد ، مثل قرص يحتوي على نظام تشغيل. 

ماذا يفعل Virtual CloneDrive؟

Virtual CloneDrive هو برنامج يعمل مثل محرك أقراص Blu-ray أو CD أو DVD. ومع ذلك ، بدلاً من أن يأتي كجزء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن محرك الأقراص موجود فعليًا ويمكن تنزيله ببضع نقرات فقط. بمجرد اكتمال تثبيت Virtual CloneDrive ، يمكنك تنزيل الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD الافتراضية وتشغيلها باستخدام هذا التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Virtual CloneDrive جميع تنسيقات الصور الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك ISO و CCD و IMG و BIN و CCD و DVD و UDF والمزيد. كما يأتي مزودًا بالعديد من الميزات الإضافية مثل زر الإخراج الافتراضي ووظيفة التحميل التلقائي لملفات الصور السابقة وسجل ملفات الصور النشطة مؤخرًا. يضيف البرنامج أيضًا شعارًا صغيرًا إلى جميع الأقراص المضغوطة وأقراص DVD الافتراضية بحيث يمكنك التعرف بسرعة على تخزين القرص الافتراضي. 

هل يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة؟

يعد تنزيل تطبيق Virtual Clone وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا بسيطًا للغاية ولا يتطلب أي معرفة تقنية متقدمة. بمجرد اكتمال التنزيل ، تظهر لك نافذة تشبه ملف الإعداد ولكنها في الواقع البرنامج نفسه. هذه النافذة أساسية جدًا ولا تقدم سوى بعض الميزات التي تجعل تثبيت الملفات وإلغاء تحميلها مهمة سهلة.

بمجرد إطلاق برنامج Virtual CloneDrive لنظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث يطلب منك تحديد اللغة التي ترغب في استخدام البرنامج بها. يتيح لك بعد ذلك تحديد عدد محركات الأقراص التي ترغب في إنشائها وتعديل الإعدادات الافتراضية للبرنامج. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إدخالاً / إخراجًا تم تخزينه مؤقتًا بالفعل وما إذا كنت ترغب في إلغاء تحميل ملف بمجرد تحميل قرص آخر فوقه. 

ما نوع الملفات التي يدعمها Virtual CloneDrive؟

أحد أفضل أجزاء Virtual CloneDrive هو أنه يدعم جميع تنسيقات الصور تقريبًا ، بما في ذلك .iso و .ccd و .bin. كما يمتد الدعم لملفات الصور مثل .dvd و .ccd و. udf وغيرها. يمكنك تشغيل أي من صور الأقراص هذه في وقت واحد على ما يصل إلى 15 محركًا ، وتثبيت الملفات أو إلغاء تحميلها بنقرة مزدوجة فقط على الماوس.

هل Virtual CloneDrive مجاني؟

Virtual CloneDrive هو تطبيق مجاني ولا يقدم أي عمليات شراء أو اشتراكات داخل التطبيق. يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ويعمل بشكل جيد على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows XP و Windows 10. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل البرنامج على أنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت ولا يحتوي على إعداد معقد معالجة.

هل يجب علي تنزيل Virtual CloneDrive؟

Virtual CloneDrive هي أداة مساعدة مباشرة تتكامل بسلاسة مع جهازك وتمنحك خيارًا لتحميل ملفات صور القرص. البرنامج مجاني للتنزيل والاستخدام. بمجرد أن تصبح محركات الأقراص جاهزة ، يمكنك استخدامها لتشغيل عدة أقراص افتراضية مرة واحدة. البرنامج سهل التنزيل ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الصور الشائعة تقريبًا ويوفر وظائف مضمنة مثل الإخراج والتركيب التلقائي وإعادة تحميل الملفات الحديثة. بالنظر إلى هذه الميزات ، يعد Virtual CloneDrive أداة ضرورية لأي شخص يقوم بتنزيل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD الافتراضية وتشغيلها بانتظام. الوظيفة الوحيدة المفقودة هي أن البرنامج لا يسمح للمستخدمين بنسخ صور الأقراص الافتراضية ، وهي ميزة متاحة بسهولة في برامج أخرى مماثلة. 


مميزات برنامج Virtual CloneDrive

  1. يتصاعد الصور كمحرك أقراص افتراضي.
  2. يدعم جميع تنسيقات الصور الشائعة مثل ISO و BIN و IMG و UDF و DVD و CCD.
  3.  مضاهاة وسائط CD و DVD و Blu-ray.
  4.  يدعم ما يصل إلى 15 محرك أقراص افتراضي في نفس الوقت.
  5. تاريخ الصور التي تم تركيبها مؤخرًا.
  6. تحميل تلقائي للصورة الأخيرة.
  7. قم بإلغاء تحميل الصورة باستخدام زر الإخراج.
  8. تكامل سلس في قائمة سياق مستكشف Windows.
  9. سهل الاستخدام - فقط انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف الصورة لتثبيته كمحرك أقراص.
  10. Virtual Clone Drive هو برنامج مجاني ، يمكنك استخدامه دون أي تكلفة.


Virtual CloneDrive v5.5.2.0








































virtual clonedrive,virtual clone drive,virtual,virtual clonedrive 5.5.0.0,virtual clonedrive download,como usar virtual clonedrive,virtual clone,clonedrive,virtual drive,virtual clonedrive 5.5.2.0,download virtual clonedrive,descargar virtual clonedrive,abrir imagem iso com virtual clonedrive,cómo descargar virtual clonedrive gratis,descargar virtual clonedrive para windows 10,clonedrive virtual,iso virtual clone drive,img virtual clone drive,virtual clone drive free,virtual clonedrive gratis

virtual clonedrive,virtual clone drive,virtual,virtual clonedrive 5.5.0.0,virtual clonedrive download,طريقة تشغيل برنامج clonedrive virtual,طريقة استخدام برنامج clonedrive virtual,تحميل برنامج clonedriver virtual,clonedrive,clonedrive virtual,virtual clonedrive شرح,virtual clonedrive تحميل,virtual clone,virtual drive,virtual clonedrive 5.5.2.0,download virtual clonedrive,virtual clonedrive tutorial,como usar virtual clonedrive,instalar virtual clonedrive,virtual clonedrive descargar
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة