U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

إصدار جديد من برنامج ضغط الملفات وينرار & WinRAR v6.1 Final

win,#win,intro,win 10,robin,winrar,win rar,winzip,gaming,winrar 6,windows,vintage,install,sharing,ri robin,working,#winrar,windows 8,windows 7,infinite,original,winrar vs,unboxing,winrar cd,winrar 64,winrar cz,winrar pc,#win_rar,winrar 6.0,windows 10,windows 95,windows 98,windows xp,winrar key,winrar pro,winrar mac,macintosh,winrar app,streaming,winrar buy,tutowin10,winrar 2021,free winrar,winrar full,winrar demo,winrar czsk,winrar tipy,winrar free,winrar 2017,ri robin max,co to win rar

WinRAR


WinRAR هو إصدار Windows من RAR Archiver. يمكنه نسخ بياناتك احتياطيًا وتقليل حجم مرفقات البريد الإلكتروني ، وفك ضغط RAR و ZIP والملفات الأخرى التي تم تنزيلها من الإنترنت وإنشاء أرشيفات جديدة بتنسيق ملف RAR و ZIP.

ميزات WinRAR الرئيسية هي ضغط عام وضغط وسائط متعددة قوي جدًا ، وضغط قوي ، وحماية الأرشيف من التلف ، ومعالجة ZIP والمحفوظات الأخرى غير RAR ، ومسح الأرشيف بحثًا عن الفيروسات ، وأرشيف الاستخراج الذاتي القابل للبرمجة (SFX) ، والتحقق من الأصالة ، ودعم NTFS و Unicode ، تشفير AES قوي ، دعم المحفوظات متعددة الأجزاء ، سطر الأوامر والواجهة الرسومية ، أداة السحب والإفلات ، واجهة المعالج ، دعم السمة ، لوحة شجرة المجلدات ، دعم متعدد الخيوط ، وتكامل Windows x64 shell. 

يوفر دعمًا كاملاً لأرشيفات RAR و ZIP وهو قادر على فك وتحويل أرشيفات CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و Z و 7-Zip. إنه متوفر بأكثر من 50 لغة. 


مميزات برنامج   WinRAR  وينرار


  1. إنها أداة ضغط قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المدمجة لمساعدتك في تنظيم المحفوظات المضغوطة. 
  2. يضعك في مقدمة الحشد عندما يتعلق الأمر بالضغط. من خلال إنشاء أرشيفات أصغر باستمرار ، غالبًا ما يكون WinRAR أسرع من المنافسة. سيوفر لك ذلك مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين أيضًا. 
  3. يدعم جميع تنسيقات الضغط الشائعة (RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و ACE و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip). 
  4. إنه مثالي لملفات الوسائط المتعددة. يتعرف تلقائيًا ويختار أفضل طريقة ضغط. تقوم خوارزمية الضغط الخاصة بضغط ملفات الوسائط المتعددة والملفات التنفيذية ومكتبات الكائنات بشكل جيد. 
  5. يسمح لك بتقسيم الأرشيفات إلى مجلدات منفصلة بسهولة ، مما يجعل من الممكن حفظها على عدة أقراص على سبيل المثال.
  6. يسمح لك بإنشاء أرشيفات استخراج ذاتي ومتعددة الأجزاء.
  7. يسمح سجل الاسترداد وحجم الاسترداد بإعادة بناء المحفوظات التالفة ماديًا. 
  8. إنه مثالي أيضًا ، إذا كنت ترسل البيانات عبر الويب. يمنحك تشفير كلمة المرور 256 بت وتقنية التوقيع المصادق عليها راحة البال التي كنت تبحث عنها. 
  9. إنه أسهل في الاستخدام من العديد من برامج الأرشفة الأخرى مع تضمين وضع "معالج" خاص يسمح بالوصول الفوري إلى وظائف الأرشفة الأساسية من خلال إجراء سؤال وجواب بسيط. يتجنب هذا الارتباك في المراحل الأولى من الاستخدام. 
  10. إنه منتج تجريبي ، مما يعني أن لديك فرصة لاختباره بدقة. يمكن استخدام البرنامج مجانًا تمامًا لمدة 40 يومًا! 
  11. يجعلك استخدام WinRAR في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالضغط من خلال إنشاء أرشيفات أصغر من المنافسين باستمرار ، مما يوفر مساحة القرص وتكاليف النقل. 
  12. يوفر البرنامج دعمًا كاملاً لأرشيفات RAR و ZIP وهو قادر على فك ضغط أرشيفات CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و 7Z و Z. 
  13. يوفر لك WinRAR ميزة تشفير أرشيف قوة الصناعة باستخدام AES (معيار التشفير المتقدم) بمفتاح 128 بت. 
  14. يدعم WinRAR الملفات والمحفوظات التي يصل حجمها إلى 8589 مليار غيغابايت. عدد الملفات المؤرشفة ، لجميع الأغراض العملية ، غير محدود. 
  15. يوفر WinRAR القدرة على إنشاء أرشيفات استخراج ذاتي ومتعددة المجلدات. يسمح سجل الاسترداد وحجم الاسترداد بإعادة بناء المحفوظات التالفة ماديًا.
  16. يتم تطوير ميزات WinRAR باستمرار للحفاظ على WinRAR في الصدارة. 
  17. كلمة المرور: يمكنك تعيين كلمة مرور للملفات التي تم ضغطها لأن كلمة المرور تحمي الملفات من أي ضرر وتحمي الخصوصية. 
  18. الأنظمة المتوفرة: برنامج WinRAR عربي كامل ومتاح لجميع أنظمة الهاتف المحمول والكمبيوتر. هذه الأنظمة هي Windows 10 و Windows 7 و XP و Vista لنظام Android و Mac.



كيف يمكنني استخراج الملفات باستخدام برنامج WinRAR؟

لاستخراج ملف باستخدام Win RAR في وضع shell ، يجب عليك أولاً فتح الأرشيف المطلوب في التطبيق. يمكن تحقيق ذلك بإحدى الطرق العديدة: انقر نقرًا مزدوجًا أو اضغط على Enter على اسم الأرشيف في Windows shell (Explorer أو Desktop). إذا كانت الأداة مرتبطة بأرشيفات أثناء التثبيت (خيار التثبيت الافتراضي) ، فسيتم فتح أرشيف في البرنامج. يمكنك أيضًا ربط الأداة للكمبيوتر الشخصي بأرشيفات بعد التثبيت باستخدام مربع حوار إعدادات التكامل ؛ انقر نقرًا مزدوجًا أو اضغط على Enter على اسم الأرشيف في نافذة WinRAR. 

كيف أتعامل مع ملفات RAR؟

يوفر دعمًا كاملاً لملفات RAR ، لذلك يمكنك إنشاءها وفك ضغطها. إذا قمت بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقمت بتنزيل ملف RAR من الإنترنت ، فيمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز ملف RAR لفتحه في Win RAR وتحديد جميع الملفات والضغط على الزر "Extract To" وإدخال مسار الوجهة ثم اضغط موافق".

ما هو الحد الأقصى لحجم الملف والأرشيف؟

يقتصر حجم أرشيف RAR أو ZIP ، بالإضافة إلى حجم أي ملف فردي داخل أرشيف RAR ، على 8،589،934،591 جيجا بايت (9،223،372،036،854،775،807 بايت). لاحظ أنه لإنشاء أرشيفات أكبر من 4 غيغابايت ، تحتاج إلى استخدام NTFS ، لأن أنظمة الملفات القديمة لا تدعم مثل هذه الملفات الكبيرة. 

تلقيت خطأ مثل "فشل CRC في اسم ملف. الملف تالف"!

بيانات الملف تالفة. قد تتلف المحفوظات بعد الإنشاء. في هذه الحالة ، من الممكن أحيانًا إصلاحه إذا كان لديه سجل استرداد. من الممكن أيضًا أن يكون قد تم كسره أثناء الإنشاء ، بسبب أعطال في الأجهزة (عادةً ما تكون ناتجة عن وحدة المعالجة المركزية (CPU) التي تعمل بسعة زائدة أو ذاكرة غير موثوق بها). 



WinRAR v6.1

Download


النسخة العربية (32-bit)





النسخة العربية للنواة (64-bit)





النسخة الانكليزية للنواة (32-bit)





النسخة الانكليزية للنواة (64-bit)





 تحميل ملف التفعيل





WinRAR 5.80 beta 2 نسخة مفعلة




ثيمات للبرنامج


















































































win,intro,linux,win 10,winrar,win rar,winzip,gaming,windows,vintage,winrar 6,install,windows 8,windows 7,infinite,original,winrar vs,unboxing,winrar cd,winrar 64,winrar cz,winrar pc,windows 10,windows 95,windows 98,windows xp,winrar 6.0,winrar key,winrar pro,winrar app,winrar mac,macintosh,streaming,winrar buy,tutowin10,winrar 2021,free winrar,winrar free,winrar full,winrar 2020,ninja pollo,winrar 2019,winrar czsk,winrar tipy,winrar demo,win rar trial,registering,تحميل winrar,تنزيل winrar

وينرار,تفعيل وينرار,تحميل وينرار,وينرار 5,برنامج وينرار,الوينرار,تحميل وينرار 64 بت,تحميل وينرار مفعل,تحميل وينرار عربي,تحميل وينرار 32 بت,تفعيل برنامج وينرار,تحميل وينرار عربي 2020,تحميل برنامج وينرار 2020,وينرار 5.90,تحميل برنامج وينرار كامل,وينرار كامل مفعل,تحميل وينرار 5.90,مشكلة برنامج وينرار,تحميل برنامج وينرار,تفعيل الوينرار,تحميل الوينرار,برنامج وينرار winrar,الوينرار 32 و 64 bit,وينرار 6.00,وينرار 5.91,وينرار عربي,شراء وينرار,مؤسس وينرار,رسالة وينرار,رسايل وينرار,تحميل وتفعيل الوينرار
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة