U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

افضل برنامج لمعرفة مواصفات الجهاز بالكامل & Speccy v1.32.740

speccy,speccy software,speccy professional,download speccy,speccy pro,speccy 2021,speccy next,speccy review,speccy pro 2021,piriform speccy,#speccy,speccy cpu temp high,buy speccy,the speccy,speccy ita,how to download speccy,speecy,speccy 2020,speccy full,speccy 2017,speccy 2016,speccy professional key,speccy professional full,speccy تحميل,speccy beats,برنامج speccy,new speccy 2020,speccy pro 1.32,install speccy,speccy 1.32 pro,speccy 1.32.740,speccy tutorial,speccy como usar,speccy full 2016

Speccy

Speccy سوف تعطيك إحصاءات مفصلة عن كل قطعة من الأجهزة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم وذاكرة الوصول العشوائي وبطاقات الرسومات والأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الضوئية ودعم الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف تطبيق Speccy درجات حرارة مكوناتك المختلفة ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كانت هناك مشكلة. 

يمكن العثور على بعض المعلومات الأساسية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق My Computer (جهاز الكمبيوتر) ثم النقر فوق Properties (خصائص). تسرد علامة التبويب "عام" بعض الإحصائيات ، كما تسرد "إدارة الأجهزة" في علامة التبويب "الأجهزة" جميع الأجهزة التي قمت بتثبيتها. لكنها تفتقد الكثير من المعلومات التي تحتاجها. 

Speccy هو أداة متقدمة لمعلومات النظام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هل تحتاج إلى معرفة ما بداخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا مشكلة! سوف تعطيك سبيسي كل المعلومات التي تحتاجها. إذا كنت مثل معظمنا ، يمكنك على الأرجح تسمية المعالج (Intel أو AMD أو Celeron أو Pentium) ، وربما مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الموجودة به ، وربما حجم محرك الأقراص الثابتة. يمكن العثور على بعض المعلومات الأساسية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق My Computer (جهاز الكمبيوتر) ثم النقر فوق Properties (خصائص). تسرد علامة التبويب "عام" بعض الإحصائيات ، كما تسرد "إدارة الأجهزة" في علامة التبويب "الأجهزة" جميع الأجهزة التي قمت بتثبيتها. لكنها تفتقد الكثير من المعلومات التي تحتاجها. سوف يعطيك سبيكي إحصائيات مفصلة عن كل قطعة من الأجهزة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم وذاكرة الوصول العشوائي وبطاقات الرسومات والأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الضوئية ودعم الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف Speccy درجات حرارة مكوناتك المختلفة ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كانت هناك مشكلة 

تعرف على ما بداخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
البرنامج هو المكان المناسب للبدء إذا كنت تريد معرفة ما بداخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اطلع على ملخص سريع أو تعمق في كل جانب من جوانب أجهزة الكمبيوتر لديك حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الترقية والشراء. 

تقرير مفصل
يمنحك معلومات مفصلة عن كل قطعة من الأجهزة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفر وقت البحث عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على إحصائيات مثل وحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم وذاكرة الوصول العشوائي وبطاقات الرسومات والمزيد. شاهد كل شيء مصمم لك في واجهة واحدة نظيفة. قم بتنزيل برنامج Speccy Offline Installer Setup اليوم! 

حل استباقي للمشكلات
شاهد درجات الحرارة في الوقت الفعلي للمكونات الحرجة حتى تتمكن من اكتشاف المشكلات بسهولة قبل حدوثها.

حفظ اللقطات
يسمح لك سبيكي بحفظ نتائج الفحص مباشرة على هيئة لقطة أو ملف XML أو ملف نصي لمشاركتها بسهولة. مفيد للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك يحتوي على المواصفات الصحيحة ، أو إذا كان الدعم الفني يحتاج إلى تشخيص مشكلة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


ماذا تفعل سبيسي:

يوفر Speccy للمستهلكين تحليلات تفصيلية لمحركات الأقراص الثابتة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتيح التطبيق للمستخدمين فهم ودعم أجهزتهم الإلكترونية بشكل أفضل من خلال مراقبة درجات الحرارة الفعلية لكل جهاز. عندما ترتفع درجة حرارة الأجهزة ، فإن المفهوم السهل لتبريد الجهاز هو تنظيف التطبيقات والتنزيلات والملفات النصية غير الضرورية من التخزين.

مميزات برنامج سبيسي speccy :

  1. من مميزات برنامج Spacey أنه برنامج يستخدم لمعرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث أن تطبيق Spacey هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله معرفة مواصفات وإمكانيات جهازك 
  2. يمكنك من خلال برنامج سبيسي معرفة نوع وحجم بطاقة الذاكرة وترددها ونوع ذاكرة الوصول العشوائي وحجم القرص الصلب وسرعته حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج معرفة نوع وحجم بطاقة الشاشة. . 
  3. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر لك ميزة تحديد من بطاقات الرسومات (الرسومات)، وهذا البرنامج يتيح لك أن تعرف نوع وسرعة معالج الكمبيوتر، من خلال هذا المعالج الذي يعرف درجة حرارة الكمبيوتر مثل المعالج هو واحد من الأجزاء المهمة داخل الكمبيوتر حيث يحدد المعالج كفاءة جهاز الكمبيوتر.
  4. الملخص الكامل: يوفر لك هذا ملخصًا كاملًا وسريعًا لجهازك بالكامل
  5. نظام التشغيل: يوفر لك معلومات كافية عن نظام التشغيل المثبت على الجهاز وإصداره ونواه سواء 32 بت أو 64 بت وغيرها.
  6. المعالج: يمنحك كل التفاصيل حول المعالج (CPU) أو وحدة المعالجة المركزية بالجهاز.
  7. ذاكرة الوصول العشوائي: توفر لك جميع تفاصيل ذاكرة الوصول العشوائي على الجهاز ، بما في ذلك حجمها وعدد قطع ذاكرة الوصول العشوائي الموجودة وتفاصيل أخرى.
  8. اللوحة الأم: تعرض تفاصيل اللوحة الأم التي يعمل بها الجهاز.
  9. الرسوميات: كل تفاصيل كارت الجرافيكس والشاشة متوفرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة عالية.
  10. التخزين: يعرض التفاصيل الضرورية حول القرص الصلب أو وحدات التخزين بالجهاز.
  11. الصوت: يمكنك من معرفة كل تفاصيل كارت الصوت بالجهاز.
  12. الماوس ولوحة المفاتيح: يمنحك تفاصيل الماوس ولوحة المفاتيح (لوحة المفاتيح) المتصلة بالجهاز.
  13. الشبكة: كل تفاصيل بطاقة الإنترنت في جهازك. 



























































speccy,speccy software,speccy professional,download speccy,speccy pro,speccy 2021,speccy next,speccy review,speccy pro 2021,piriform speccy,speccy cpu temp high,system specs,#speccy,how to download speccy,buy speccy,the speccy,speccy ita,speccy professional key,speecy,speccy professional full,speccy 2020,speccy full,speccy 2017,speccy 2016,speccy تحميل,speccy beats,برنامج speccy,new speccy 2020,speccy pro 1.32,install speccy,speccy 1.32 pro,speccy 1.32.740,speccy tutorial,speccy como usar

برنامج,شرح برنامج parallel space,تشغيل برنامج,برنامج متعدد الحسبات,شرح برنامج متعدد الحسبات,برامج,برنامج كربل الفضائي,سبايسي,برنامج parallel space,برنامج كيربال الفضائي,برنامج كونان على الهواء,برنامج المواهب الامريكى,تحميل برنامج parallel space,تنزيل برنامج parallel space,تحميل برنامج متعدد الحسابات,تنزيل برنامج متعدد الحسابات,برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد,ستايسي وأبي,رابط تحميل برنامج متعدد الحسابات,تحميل برنامج متعدد الحسابات للايفون,برامج رمضان ٢٠٢١
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة