U3F1ZWV6ZTEyNTE4ODQ3NDk1NTIzX0ZyZWU3ODk3OTcxNTE1NTIw

برنامج تصوير الشاشة صور و فيديو & FastStone Capture v9.7

faststone,faststone capture,faststone image viewer,faststone tutorial,faststone image viewer tutorial,faststone capture full,faststone capture tutorial,faststone capture 9.0 serial key,faststone image viewer (software),baixar faststone,faststone capture registration code,faststone windows 7,download faststone,descargar y configurar faststone capture,faststone capture شرح,faststone capture key,faststone capture 8.4,faststone capture كراك



FastStone Capture

FastStone Capture هي أداة التقاط شاشة قوية وخفيفة الوزن وكاملة الميزات ومسجل فيديو للشاشة. يتيح لك التقاط أي شيء على الشاشة والتعليق عليه بسهولة بما في ذلك النوافذ والأشياء والقوائم وملء الشاشة والمناطق المستطيلة / المرفوعة / الثابتة بالإضافة إلى تمرير النوافذ / صفحات الويب. كما يسمح لك بتسجيل جميع أنشطة الشاشة بما في ذلك التغييرات التي تظهر على الشاشة ، والكلام من الميكروفون ، وحركات الماوس والنقرات في ملفات فيديو مضغوطة للغاية. يمكنك اختيار إرسال اللقطات إلى المحرر ، أو الملف ، أو الحافظة ، أو الطابعة ، أو البريد الإلكتروني ، أو مستند Word / PowerPoint ، أو تحميلها على موقع الويب الخاص بك. تتضمن أدوات التحرير التعليقات التوضيحية (النصوص والخطوط السهمية والإبرازات) وتغيير الحجم والقص والشحذ والعلامة المائية وتطبيق تأثيرات الحافة وغير ذلك الكثير. تشمل الميزات الأخرى مسح الصور ومفاتيح الاختصار العالمية وتوليد اسم الملف تلقائيًا ودعم المحررين الخارجيين و منتقي الألوان ومكبر الشاشة وشعر متقاطع للشاشة ومسطرة الشاشة. 

يحفظ FastStone Capture الصور بتنسيقات BMP و GIF و JPEG و PCX و PNG و TGA و TIFF و PDF. يحفظ مسجل الشاشة المدمج مقاطع الفيديو بتنسيق WMV (Windows Media Video). يتيح لك FastStone Capture الحصول على ما تريد ، من النوافذ النشطة إلى جزء مخصص من الشاشة ، أو إنشاء تسجيل للشاشة. يتمتع!

مميزات برنامج  Wise Program Uninstaller  برنامج الحكيم إلغاء التثبيت

  1. لوحة التقاط صغيرة سهلة الاستخدام توفر وصولاً سريعًا إلى أدوات الالتقاط وخيارات الإخراج .
  2. التقاط النوافذ ، والعناصر ، والقوائم ، والشاشة الكاملة ، والمناطق المستطيلة / اليدوية / ذات الحجم الثابت ، وتمرير النوافذ / صفحات الويب .
  3. سجل أنشطة الشاشة بما في ذلك التغييرات التي تظهر على الشاشة ، والكلام من الميكروفون ، والصوت من مكبرات الصوت ، وحركات الماوس والنقرات في ملفات الفيديو المضغوطة للغاية (تنسيق Windows Media Video). يسمح لك محرر الفيديو المدمج برسم التعليقات التوضيحية وتطبيق تأثيرات التكبير وقص الأقسام غير المرغوب فيها. حتى أنه يسمح لك بتحويل ملفات الفيديو إلى ملفات gif متحركة .
  4. ارسم كائنات التعليقات التوضيحية مثل وسائل الشرح والنصوص المستقيمة / المنحنية والخطوط الأسهم والإبرازات والعلامات المائية والمستطيلات والدوائر وأرقام الخطوات وغيرها الكثير .
  5. قم بتطبيق تأثيرات مثل الضوء الموضعي والظل المسقط والإطار والحافة الممزقة والحافة المتلاشية .
  6. تنظيم وتجميع علامات التبويب في مساحات عمل متعددة (اختياري). تتذكر كل مساحة عمل آخر مجلد تم استخدامه وتعمل كمثيل منفصل للمحرر الداخلي .
  7. تغيير الحجم ، والاقتصاص ، والتدوير ، والشحذ ، والسطوع ، وضبط الألوان .
  8. علامات تبويب الدعم التي تسمح لك بالتقاط لقطات شاشة متعددة وتحريرها في وقت واحد .
  9. أرسل الصور الملتقطة إلى مستندات OneNote و Word و Excel و PowerPoint .
  10. شاشة الالتقاط التلقائي بشكل متكرر على فترات زمنية يحددها المستخدم .
  11. حفظ بتنسيقات BMP و GIF و JPEG و PCX و PNG و TGA و TIFF و PDF .
  12. خيارات لتحديد وجهة الإخراج (محرر داخلي ، حافظة ، ملف ، طابعة ...)
  13. مفاتيح الاختصار العالمية لتنشيط التقاط الشاشة على الفور.
  14. إرسال الصور الملتقطة عن طريق البريد الإلكتروني .
  15. دعم شاشات عالية الدقة DPI / عالية الدقة / 4K .
  16. إرسال الصور الملتقطة إلى خادم الويب (FTP) .
  17. دعم واجهة اللمس (النقر ، التمرير ، القرص) .
  18. الحصول على الصور من الماسح الضوئي .
  19. تشغيل عند بدء تشغيل Windows (اختياري) .
  20. تحويل الصور إلى ملف PDF واحد .
  21. دمج الصور في ملف صورة واحد .
  22. طباعة صور متعددة في وضع الدُفعات .
  23. تصغير إلى منطقة علبة النظام.
  24. بصمة صغيرة في الذاكرة .
  25. دعم المحررين الخارجيين .
  26. دعم الشاشات المتعددة .
  27. منتقي لون الشاشة .
  28. طمس المنطقة المحددة .
  29. أضف شرحًا للصورة .
  30. التراجع عن إعادته .
  31. مسطرة الشاشة .
  32. مكبر الشاشة .
  33. شاشة التقاطع .
  34. تركيز الشاشة .
  35. و أكثر من ذلك بكثير ...

ما هو الجديد :

  • تقديم تنسيق صورة جديد يسمى FastStone Capture format (* .fsc). يحافظ هذا التنسيق الخالي من الخسارة على كائنات التعليقات التوضيحية مع بيانات الصورة لإعادة التحرير في المستقبل .
  • تمت إضافة "مضلع معبأ" و "إيموجي" إلى أداة الرسم .
  • موثوقية وأداء محسنان لـ "Capture Scrolling Window" .
  • تمت إضافة خيار اللغة إلى الإعدادات .
  • تحسينات طفيفة أخرى وإصلاح الأخطاء .

FastStone Capture v9.7


Download












faststone,faststone capture,faststone image viewer,faststone tutorial,faststone image viewer tutorial,faststone capture full,faststone capture tutorial,faststone capture 9.0 serial key,faststone image viewer (software),baixar faststone,faststone capture registration code,faststone windows 7,download faststone,descargar y configurar faststone capture,faststone capture شرح,faststone capture key,faststone capture 8.4,faststone capture كراك

فاست ستون كابتشر,فاست ستون,شرح برنامج فاست ستون,شرح برنامج فاست ستون كابتشر,فاست ستون كابتشر,تحميل فاست ستون كابتشر,فاست ستون مع السيريال,فى أقل من 8 دقائق فاست ستون كابتشر,لتحميل برنامج فاست ستون كابتشر من قناة #windows7,كود فاست ستون,سريال فاست ستون,تحميل فاست ستون,تفعيل فاست ستون,برنامج فاست ستون,تحميل برنامج فاست ستون,برنامج فاست ستون faststone capture,حل مشكلة الصوت برنامج فاست ستون كابتشر لتصوير سطح المكتب صوت وصورة,كابتشر,فاست ستون,فاست,ستون
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة